اضفنا للمفضلة إعلن معنا إتصل بنا

الاستفتاءات

ما هو رأيك بالقالب ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
مايو 2024
س د ن ث أرب خ ج
« نوفمبر    
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

4 نقاط مهمة تجعل شراء LG Nexus 5 خيارا حكيما الأن

4 نقاط مهمة تجعل شراء LG Nexus 5 خيارا حكيما الأن

4 نقاط مهمة تجعل شراء LG Nexus 5 خيارا حكيما الأن

بعد أشهر من الإشاعات و التسريبات و التوقعات يخرج إلينا LG Nexus 5 ليكون أحد أفضل الهواتف الذكية التي سيفكر الملايين من الناس في العالم لشراءها نهاية هذا العام في موسم عطلات نهاية السنة ، و التي تشهد إقبالا كثيفا على المنتجات التقنية المختلفة و منها الهواتف الذكية و اللوحيات و منصات الألعاب …

و في ظل تخطيط الكثيرين لشراء أحدث هاتف ذكي من إحدى الشركات المتنافسة حول العالم ، تتجه الأنظار إلى  LG Nexus 5 كهاتف ذكي ولد مؤخرا و هو الأن متوفر في الأسواق العالمية المختلفة. و السؤال المطروح هو ما الذي يجعله فعلا خيارا صحيحا ؟

في هذا المقال سنتظرق إلى الحديث حول أربعة نقاط مهمة تدفعك لشراء LG Nexus 5 في أقرب وقت ممكن و هو ما ستفسره السطور التالية.

1- مواصفات قوية في السوق حاليا

من الرائع أن نجد LG Nexus 5 مزود بأفضل المواصفات الممكنة حاليا و منها معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجا هيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت ، ما يجعله فعلا يقدم أداء جيدا من ناحية الإنتقال بين التطبيقات و دعم تعدد المهام و سرعة تنفيذها . هذا إلى جانب شاشة بحجم 4.95 انش بدقة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل بكثافة 445 بيكسل في كل إنش و التي تقدم أفضل جودة ممكنة للوضوح و المشاهدة و المساحة للتعامل مع التطبيقات و تصفح الويب.

2- تجربة  Android 4.4 KitKat مبكرا

معظم الهواتف الذكية لن تحصل على Android 4.4 KitKat إلا بعد مدة طويلة من الأن ، و هناك بعض الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث بداية العام القادم ، بينما LG Nexus 5 مزود بهذا النظام مسبقا و بالحصول عليه الأن يمكنك تجربة أحدث نسخة من الأندرويد و التي تأتي بالكثير من المميزات الجديدة التي تفتقدها كل النسخ السابقة.

3- جهاز رخيص مقارنة بالمنافسين

الحقيقة أن الهاتف الذكي LG Nexus 5 يأتي بسعر 349 دولار لنسخة 16 جيجا بايت ، بينما نسخة 32 جيجا بايت تتوفر بسعر 399 دولار و هذا جيد مقارنة بهواتف تعمل بنظام الأندرويد و التي تتوفر بسعر أكبر دون أن تقدم نفس المميزات القوية و منها HTC One المتوفر بسعر 600 دولار لدى أمازون الأمريكي و هذا أيضا ينطبق على Galaxy S4 و هواتف ذكية كثيرة أخرى.

4- سرعة الحصول على التحديثات و الدعم المباشر

من عيوب الهاتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد نجد عدم إستقبالها للتحديثات الجديدة من جوجل بسرعة ، فمعظم الهواتف التي تصنعها سامسونج و إتش تي سي و سوني و شركات منافسة أخرى لا تحصل على التحديثات الجديدة إلى بعد مدة طويلة من إصدار أحدث نسخة من جوجل بينما LG Nexus 5 سيحصل على التحديثات القادمة مباشرة من طرق جوجل .

خلاصة :

هناك الكثير من الهواتف العاملة بنظام الأندرويد المتاحة للحصول عليها الأن ، لكن يبدوا LG Nexus 5 من الخيارات الأكثر إثارة حاليا في السوق و من الحكمة في نظري أن يقوم عشاق الأندرويد بشراءه في أقرب وقت ممكن بناء على الأسباب السابقة.

مقالات سابقة للكاتب “أمناي أفشكو”

مقارنة العمالقة الثلاتة HTC One ضد Sony Xperia Z1 ضد iPhone 5s

من OS إلى iOS 7 هناك قصة يرويها لنا التاريخ

هل يحقق iPhone 5C مبيعات خيالية في السوق الصينية ؟

خطة مايكروسوفت لاستغلال نوكيا من أجل السيطرة على قطاع الهواتف الذكية

4 نقاط مهمة تجعل شراء LG Nexus 5 خيارا حكيما الأن by أمناي أفشكو

إنشر الموضوع

إترك تعليق